مواطن ينتظر “صعق” الكهرباء في أي لحظة


الشركة أهملت شكواه منذ عدة شهور

مواطن ينتظر “صعق” الكهرباء في أي لحظة



عين تبوك / عبدالرحمن العنزي

 

أكد المواطن محمد بن سليمان المجيدير الذي يسكن بحي الديسة بمحافظة البدع بأن فرع شركة الكهرباء الموجود بالمحافظة لم يتخذ الاجراءات ويقوم بإصلاح أسلاك الكهرباء الملاصقة لخزان المياه الخاص بمنزلة منذ عدة شهور حيث أكد المجيدير بأنه تقدم بعدة خطابات وشكاوي كما تواصل معه المركز الرئيسي أبان شكواه وبعد نشر عبر الصحيفة في وقت سابق ولكن لاحياة لمن تنادي حتى اللحظة لم يتم اتخاذ أي اجراء حيال ذلك موضحا بأنه ينطبق على شركة الكهرباء المثل القائل “مواعيد عرقوب” وأضاف بأن حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشرفين تطالب بحل مشاكل المواطنين وانجاز معاملاتهم وتخليصها في أسرع وقت ممكن دون مماطلة أو تأخير أو تعقيد وهذا لم نراه في شركة كهرباء البدع التي لها عدة شهور تماطل وقال المجيدير هل تنتظر شركة الكهرباء كارثه تحدث لكي تتحرك مؤكدا بهذا حق من حقوقه في اصلاح الخلل وازالة الخطر .
يذكر بأن صحيفة “عين تبوك ” تطرقت الى مشكلة المواطن قبل عدة أسابيع بعنوان

“بالفيديو والصور … عائله تعيش تحت خطر الكهرباء” على الرابط

http://aen-tabuk.com/245402.html#.VrXmqFeBy0o.whatsapp

IMG_4048 IMG_4050 IMG_4051 IMG_4052


2 التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *