محافظ ضبا يلتقي مدير تعليم تبوك ويشيد بجهود الوزارة‏


محافظ ضبا يلتقي مدير تعليم تبوك ويشيد بجهود الوزارة‏



عين تبوك / التحرير

 

التقى محافظ ضبا مساعد بن نايف السديري بمكتبه اليوم ( الأربعاء)، المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك د. عمر بن أحمد أبوهاشم الشريف، بحضور مدير مكتب التعليم بالمحافظة محمد فرج سليم، ومدير التعليم الأهلي خالد العمري و أخصائي التقويم التعليمي حسين مجممي ومدير مركز التقنيات التربوية عايض القرني ومدير الأمن والسلامة خالد الفقير.

وتم خلال اللقاء تسليط الضوء على سير العمل التعليمي بالمحافظة، حيث نوه السديري بالجهود التي تبذلها الوزارة في دعم وتطوير التعليم، مشيراً إلى أن محافظة ضبا نالت نصيباً من الدعم والعناية التي توليها القيادة الحكيمة لقطاع التعليم ومن ذلك التوسع في بناء المدارس الجديدة في كل عام.

وكان مدير التعليم قد التقى بمديري المدارس والمعلمين والطلاب في ضبا ضمن زياراته لعدد من المدارس في مختلف مراحلها الدراسية في المحافظة في مستهل زياراته لمدارس محافظات المنطقة. 

وناقش مدير التعليم خلال جولته لمدارس ضبا احتياجات المباني المدرسية من التجهيزات المدرسية، واطلع على مستويات التحصيل العلمي للطلاب، موكداً على أهمية منظومة قيادة الإشراف التربوي والمدرسي، والعناية بجوانب الأمن والسلامة في مدارس البنين والبنات وتجويد العمل التعليمي.

واستمع مدير التعليم لأسئلة واستفسارات التربويين، والتربويات عبر الاتصال الهاتفي في مكتب التعليم بالمحافظة.

D1 D2 D3


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *