مدير تعليم تبوك يكرم اللجان العاملة في فعاليات اليوم العالمي للغة العربية‎


مدير تعليم تبوك يكرم اللجان العاملة في فعاليات اليوم العالمي للغة العربية‎



عين تبوك / التحرير

شهد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك د. عمر بن أحمد أبوهاشم الشريف، حفل تكريم اللجان العاملة في فعاليات الاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية، بحضور المساعد لتعليم البنين ماجد بن عبدالرحمن القعير، ومديري الإدارات في الإدارة، والذي نظمه قسم اللغة العربية بتعليم تبوك.

وتضمن الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة كلمة لرئيس قسم اللغة العربية سعد آل حبتر، أعرب خلالها عن شكره وتقديره لسعادة المدير العام والمساعدين، ومدير إدارة الإشراف التربوي منصور عريشي ومدير إدارة نشاط الطلاب د. عبدالله الحارثي، على دعمهم واهتمامهم بإنجاح فعاليات الاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية لهذا العام، مشيرا إلى أن أبرز برامج الاحتفاء بهذه المناسبة تمثل في تنظيم معرض اللغة العربية المفتوح في مركز الحكير التجاري، وإقامة ندوة ثقافية على مسرح إدارة التعليم، وتكريم رواد اللغة العربية في المنطقة. بعد ذلك قدم مشرف اللغة العربية حسن الشهري قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور.ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا يحكي الجهود الكبيرة التي بذلها قسم اللغة العربية للاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية لهذا العام، والأصداء المميزة التي حققتها هذه المناسبة، في الوسطين التعليمي والاجتماعي.

بعد ذلك كرم مدير التعليم رؤساء وأعضاء اللجان العاملة، وقدم شكره وتقديره للجميع، وفي مقدمتهم رئيس ومشرفو قسم اللغة العربية، كما نوه بدعم ومساندة إدارة نشاط الطلاب من مشرفين ورواد نشاط لزملائهم في قسم اللغة العربية في الاحتفاء المميز بهذه المناسبة.

IMG_5339 IMG_5332 IMG_5323 IMG_5319 IMG_5411 IMG_5391


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *