تبوك الصحة والمنطقة تكرم وتودع العلي


تبوك الصحة والمنطقة تكرم وتودع العلي



عين تبوك / التحرير

كرم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك ص/ محمد علي الطويلعي باسم منسوبي الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الاستاذ / عبدالرحمن عبدالله امين العلي  مشرف القطاع الصحي السابق بمحافظة الوجه بعد ان احيل للتقاعد بعد عطاء دام لأكثر من 33عاما قضاها في خدمة دينه ووطنه  وذلك بقاعة مسرح تدريب حرس الحدود بمحافظة الوجه وبحضور قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك اللواء محمد بن سليمان الصقير ووكيل محافظ الوجه الاستاذ حمّاد بن طويلع الحويطي ومدراء الإدارات  الحكومية واهالي المحافظة ومساعدي ومشرفي ومدراء المستشفيات بصحة تبوك.

حيث بداء الحفل بكلمة مشرف القطاع الصحي ومدير مستشفى محافظة الوجه/ احمد محمد الكعابنة قائلا : يمر الزمان ويتوقف التاريخ عند اسمائهم اجلالا واحتراما لهم ولقد لامسنا في شخصكم الكريم حبه وإخلاصه في العمل وصدق القول وتوجيهه الصادق وهو المدير الناجح وصاحب العقل الراجح.

بعدها قدم مشرف القطاع الصحي السابق بمحافظة الوجه / عبدالرحمن عبدالله امين العلي شكرة  لكل من حضر حفل تكريمه معتبرا بانها لمسة وفاء من اهل الوفاء وصدق مشاعرهم .

واكد العلي بان التقاعد سنة ماضية على الجميع سواء مبكرا او نظامية وهذه سنة الحياة  مقدما شكرة لكل من وجهني خلال عملي بداية من والدي رحمة الله الذي تعلمت منه فنون الادارة والتعامل مع اصعب الظروف وتوجيهه لي ببعض الكلمات التي لازالت خالدة بذهني مقدما اعتذاره للجميع  اذا صدر منه أي خطاء على احد منهم بقصد او غير قصد فأستبيحكم العذر وان علاقتي بكم لن تنتهي .

موجها لمشرف القطاع مدير مستشفى محافظة الوجه بان عملكم مسؤولية عظيمة تتطلب التضحية والتفاني والاخلاص في العمل على مدار الساعة حيث انها مرتبطة بصحة الانسان واسال الله لكم التوفيق وان يعينكم على تحمل الامانة.

بعدها القى محمد حسن الشريف كلمة اهالي محافظة الوجه مؤكدا بان في مثل هذه المواقف يعجز اللسان عن الكلام في شخص خدم المحافظة بالقطاع الصحي على مدار 33 عاما وجدنا فيه صدق القول وحب العمل والتوجيه الصادق من القلب والتواضع في المعاملة فأهالي محافظة الوجه  احبتك لا خلاصك والارتقاء بالخدمات الصحية بالمحافظة.

واضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك ص/ محمد علي الطويلعي بان مشرف القطاع الصحي السابق لم يكن قائدا فقط بل قائدا ملهما لزملائه في حسن الادارة  وحسن التواضع والارتقاء بالقطاع الصحي من مستشفى صغير الى مستشفى سعة 200 سرير .

متمنيا لمشرف القطاع الصحي الحالي بان يمضي كما مضاء سلفة وان يرتقي بخدماتها الى الامام .

 

1 2 3 4 5 6 7


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *