مدير تعليم تبوك: برنامج “تعليم وعمل” ينشر ثقافة التقنية والعمل المهني لدى الطلاب


مدير تعليم تبوك: برنامج “تعليم وعمل” ينشر ثقافة التقنية والعمل المهني لدى الطلاب



 

اطلع المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك د. عمر بن أحمد الشريف، صباح اليوم (الخميس) ، على تفعيل مبادرة التأهيل المهني لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية “مقررات” بمنطقة تبوك، وذلك في مباني الكلية التقنية بالمنطقة، بحضور مدير فرع وزارة العمل علي آل عامر، ورئيس مكتب التدريب التقني والمهني م. فهد بن دخيل الله المطيري وعميد الكلية التقنية م. عبدالرحمن بن عبدالله المرواني.

حيث التقى مدير التعليم بأبنائه الطلاب في القاعات التدريبية، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة وطنهم ومجتمعهم، واستمع لشرح مفصل عن ما يضمه البرنامج التدريبي الخاص بمبادرة “تعليم وعمل” ضمن إطار الشراكة بين وزارة التعليم والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، لموائمة مخرجات التعليم والتدريب مع متطلبات وحاجات القطاع الخاص، من خلال تزويد الطالب بالمهارات الأساسية في المجالات التقنية والمهنية وتسهيل التحاقه بسوق العمل بعد التخرج.

وفي ختام الجولة نوه مدير التعليم بالجهود المقدمة من أفرع المؤسسة العامة للتعليم التقني والمهني بتبوك في سبيل انجاح الشراكة بين وزارة التعليم والمؤسسة لنشر ثقافة التقنية والعمل المهني، وإتاحة الفرصة للطلاب لممارسة المهن المحببة لهم في بيئة تدريب عملية.

IMG_4528 IMG_4547 IMG_4574 IMG_4591 IMG_4593 IMG_4605

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *