الدفاع المدني يكرم فريقين لتطوع بمنطقة تبوك


الدفاع المدني يكرم فريقين لتطوع بمنطقة تبوك



عين تبوك / التحرير

 

احتفلت المديرية العامة للدفاع المدني باليوم العالمي للمتطوعين الذي يصادف الخامس من ديسمبر من كل عام بتكريم عددٍ من الفرق التطوعية والمتطوعين من أصحاب الجهود المميزة والمشاركات الإيجابية التي دعمت جهود الدفاع المدني في جميع مناطق المملكة.
وأوضح مساعد مدير عام الدفاع المدني لشئون العمليات اللواء حمد بن عبدالعزيز المبدل، خلال الاحتفاء الذي أقيم اليوم بمقر المديرية بالرياض برعاية معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو،أن التكريم يهدف إلى تعزيز إسهامات مؤسسات العمل التطوعي والمتطوعين الأفراد في خدمة المجتمع ودعم جهود الدفاع المدني لأداء رسالته في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات وحماية المكتسبات الوطنية.
وأضاف أن قائمة الفرق التطوعية التي تم تكريمها خلال الحفل شملت فريق (غوث) الإنقاذ وفريق (ساند) للإنقاذ بمنطقة تبوك، والبرنامج الصحي التطوعي بالندوة العالمية للشباب الإسلامي بالإضافة إلى عدد من المتطوعين الأفراد في جميع مناطق المملكة . وتضمن برنامج الحفل عرضاً لبعض المشاركات التطوعية للفرق المكرمة في دعم جهود الدفاع المدني وتقديم الخدمات الإغاثية والإسعافية في حالات الطوارئ.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *