إحدى منسوبات جامعة تبوك سفيرة لمنصة ( إدراك )


إحدى منسوبات جامعة تبوك سفيرة لمنصة ( إدراك )



عين تبوك / التحرير

اعربت مشرفة عمادة التعليم الالكتروني والتعليم عن بعد بجامعة تبوك المهندسة هنادي الجهني عن سعادتها لاختيارها سفيرة لمنصة ( إدراك ) ضمن عشرة سفراء للمنصة في الوطن العربي وهي الممثل الوحيد في المملكة العربية السعودية، وتعد ( إدراك )منصة إلكترونية عربية للمساقات الجماعية مفتوحة المصادر، وتعرف باللغة الإنجليزية باسم MOOCsوتشكل هذه المنصة فرصة فريدة ومهمة للوطن العربي، إذ تفتح المجال للمتعلمين العرب للالتحاق عبر شبكة الإنترنت بمساقات متوفرة من قبل أفضل الجامعات العالمية مثل هارفرد، معهد ماساشوستس للتكنولوجيا، ويوسي بركلي مع إمكانية الحصول على شهادات إتمام البرنامج وستفتح المجال أيضاً للالتحاق بمساقات جديدة باللغة العربية لأفضل الأكاديميين العرب لإثراء التعليم عربياً. والجدير بالذكر أن كافة المساقات على منصة “إدراك” مجانية. وبينت المهندسة هنادي أن مهمة سفراء إدراك هي نشر العلم من اجل تحقيق هدف المنصة وإيصال العلم لمن يريد.

وتعتبر المهندسة هنادي الجهني من الحاصلين على درجة البكالوريوس فيهندسة الحاسبات ودرجة الماجستير وهي من الكفاءات الوطنية التي تفخر بها جامعة تبوك، وبينت الجهني أن رسالتها التي سأبدأ بها العمل هي ” العلم لمن يريد.. في أي وقت ومن أي مكان. ”

كما شكرت المهندسة الجهني معالي مدير الجامعة على الدعم والتشجيع الغير محدود التي تجده ولازالت ، الجدير بالذكر أن هنادي الجهني حاصلة على العديد من شهادات الشكر والتقدير لتميزها في برمجة أنظمة الحاسب الاّلي وتكنولوجيا المعلومات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *