تدريب مشرفي انتخابات تبوك على عمليات التصويت والفرز


تدريب مشرفي انتخابات تبوك على عمليات التصويت والفرز



عين تبوك / التحرير

تواصل اللجنة التنفيذية للانتخابات البلدية , تنفيذ 18 ورشة عمل خاصة بمرحلة الإقتراع والفرز والعد , بدأتها بورشتي عمل عقدت في مدينة الرياض شارك فيها عضواء اللجنة التنفيذية عبدالله بن محمد المنصور وعبدالله بن بخيت الزهراني وعضو الفريق التنظيمي المهندس مسفر بن هادي القحطاني .

ونفذت اللجنة ورشتها الثالث في السادس من هذا الشهر بمنطقة حائل , تلتها ورشة عمل رابعة في منطقة القصيم يوم الخميس السابع من هذا الشهر , ثم ورشة عمل خامسة في منطقة جازان , ومن ثم ورشة عمل سادسة في منطقة عسير .

كما عقد اللجنة ورشة عملها السابعة في منطقة نجران أول من أمس , تليها ورشة عمل ثامنة في السابع عشر من هذا الشهر بمحافظة جدة , ومن ثم ورشة عمل تاسعة في العاصمة المقدسة , أما الورشة العاشرة من أعمال اللجنة فستعقد بمنطقة تبوك في العشرون من الشهر الجاري , فيما يواصل الفريق الثاني من اللجنة أعماله بعقد 8 ورش عمل قدمها مدير عام التطوير الإداري بوزارة الشؤون البلدية والقروية بريك بن عبدالله القرني ومدير اللجنة المالية للانتخابات بالوزارة مصطفى محمد أخميمي .

وعقدت الورشة الأولى في منطقة الجوف في السادس من من هذا الشهر , تلتها الورشة الثانية في منطقة الحدود الشمالية , والورشة الثالثة في محافظة الأحساء يوم الأثنين الماضي , ثم الورشة الرابعة في المنطقة الشرقية يوم الثلاثاء الماضي .

وعقد اللجنة أعملها في محطتها الخامسة أول من أمس في محافظة حفر الباطن , فيما تعقد يوم الأحد القادم الورشة السادسة من أعمال اللجنة في منطقة الباحة , تليها الورشة السابعة في محافظة الطائف , وتختتم اللجنة ورشة عملها الخاصة بمرحلة الفرز والإقتراع والعد في العشرون من هذا الشهر بمنطقة المدينة المنورة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *