فوز ثلاث طالبات من تبوك في برنامج المهارات الأدبية‏


فوز ثلاث طالبات من تبوك في برنامج المهارات الأدبية‏



أسفرت نتائج المشروع الوطني للثقافة والأدب ( برنامج المهارات الأدبية) الذي اختتمت فعالياته اليوم ( الأربعاء) في مكة المكرمة بمشاركة 45، إدارة تعليمية في المملكة عن فوز تعليم تبوك بمراكز متقدمة في هذه المسابقة، إذ حققت الطالبة : رفيف عبد العزيز القرني من ثانوية طلائع الغد المركز الرابع على مستوى المملكة في المجموعة الذهبية في مجال القصة القصيرة، بينما حازت الطالبة أنوار بركات البلوي من ثانوية التحفيظ الأولى على المركز الرابع على مستوى المملكة في المجموعة الفضية في مجال الشعر الفصيح، ونالت الطالبة بيان يحيى العواجي من المتوسطة الثامنة عشرة على المركز الرابع على مستوى المملكة في المجموعة الفضية في مجال الارتجال.

وبارك المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك د. عمر بن أحمد أبو هاشم الشريف الطالبات الفائزات وأسرهن على هذا الانجاز المميز، كما قدم شكره لمشرفات ومعلمات إدارة نشاط الطالبات على ما قدمن من جهود أثمرت في تحقيق هذه النتائج المتقدمة لتعليم المنطقة.

بينما أعربت المساعدة لتعليم البنات نجلاء الشامان عن فخرها الكبير وسعادتها البالغة بهذا الفوز الذي يضاف إلى سجل إنجازات تعليم تبوك السابقة في كافة الأصعدة وفي مجالات مختلفة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *