اختتام أعمال “ورشة المرحلة الثانية من النظام الفصلي” للتعليم الثانوي‏


اختتام أعمال “ورشة المرحلة الثانية من النظام الفصلي” للتعليم الثانوي‏



برعاية مدير عام التعليم في منطقة تبوك د.عمر أبو هاشم، اختتمت ظهر اليوم أعمال ورشة العمل التحضيرية لتطبيق المرحلة الثانية لمشروع النظام الفصلي للتعليم الثانوي، بعد جلسات عمل استمرت ثلاثة أيام، شارك فيها أكثر من ١٨٠ من مديري إدارات التخطيط والتطوير ومساعديهم ومشرفي ومشرفات النظام الفصلي بمناطق ومحافظات المملكة.

وناقش المجتمعون في الجلسة الختامية التي رأسها مدير إدارة التخطيط بتعليم الرياض، نتائج ورش “التخطيط ومؤشرات الأداء”، فيما تم استعراض التوصيات والمقترحات التطويرية للمرحلة الثانية من المشروع.

فين حين أكد مدير عام تعليم تبوك على أن الورشة خطوة حقيقية لاستشراف الرؤى وتبادل الأفكار وتمحيصها من قبل المشاركين والمشاركات، لإعداد خطة متكاملة للنظام في مرحلته المقبلة، مقدماً شكره وتقديره لجميع المشاركين والمشاركات.

إلى ذلك، عبر المدير التنفيذي للمشروع خالد القريشي عن شكره وامتنانه لإدارة تعليم تبوك ممثلة في المدير العام ومساعديه لجهودهم في استضافة الورشة، كما ثمن جهود إدارة التخطيط والتطوير بتعليم تبوك ممثلة بمديرها عبدالرحمن الناصر ومساعدته هويدا الوكيل واللجان المشاركة والمشاركين والمشاركات من كافة الإدارات التعليمية بمناطق المملكة.

وفي الختام تم تكريم الإدارات المشاركة والجهة المنظمة من قبل مدير عام التعليم بمنطقة تبوك.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *