انطلاق سلسلة من البرامج التدريبة لمعلمي تبوك‏


انطلاق سلسلة من البرامج التدريبة لمعلمي تبوك‏



اعتمد مساعد مدير عام تعليم تبوك لتعليم البنين ماجد بن عبدالرحمن القعير، خطة توطين تدريب المعلمين بالمدارس، والتي أشاد بها وبأهمية التدريب، الذي يكسب المعلم آفاق جديدة في بناء المعرفة لديه، وتحقق له مهارات جديدة في الاستراتيجيات الحديثة في التدريس.

ونفذت عدة برامج تدريبية، اليوم، بالشراكة مع مدارس التوطين التي تم اختيارها لتخدم مجموعة من المدارس، حيث نفذ المشروع في ثلاث مدارس توطين وهي مدرسة عباد بن بشر الابتدائية ومتوسطة منارات تبوك وثانوية أم القرى، وقد شملت خطة التوطين لهذا العام عدة حقائب تدريبية ضمن مشروع تمكين المعلم.

ونوه مدير إدارة التدريب التربوي بالإنابة الدكتور مكي أبو هاشم أن خطة التوطين تشمل عشر مدارس توطين تم اختيارها بعناية لتخدم كل مدارس المنطقة، وليسهل على المعلمين الوصول لمدارس التوطين لقربها من مدارسهم.

وأضاف أن حقائب التدريب أسندت لمدربين مميزين ومبدعين في ايصال المهارات التدريبة للمعلمين، من خلال أنشطة واساليب تدريبية منوعة .

واشاد بمدراء مدارس التوطين الذين قدموا كل الامكانيات المساعدة على إنجاح البرامج التدريبية في مدارسهم، معتبراً إياهم شركاء في تدريب المعلمين وبناء نموهم المهني.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *