دعم مستشفيات المنطقة بطلاب طب وكليات تبوك


دعم مستشفيات المنطقة بطلاب طب وكليات تبوك



برعاية كريمة من معالي مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالعزيز بن سعود العنزي عقد صباح اليوم في رحاب كلية الطب بالمدينة الجامعية الاجتماع الأول للجنة التنسيقية الاستشارية للكليات الصحية بالجامعة برئاسة سعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور محمد الوكيل ومشاركة عمداء الكليات الصحية ومدير عام الشؤون الصحية الصيدلي محمد الطويلعي وسعادة مدير مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بالشمالية الغربية عميد طبيب عطية الزهراني والفريق المساعد بكلا القطاعين. وقد ناقشت اللجنة جوانب التعاون المشترك بين القطاعات الممثلة ومن أبرزها تدريب طلاب وطالبات كلية الطب والعلوم الطبية التطبيقية حاليا وطلبة كلية الصيدلة العام القادم. إضافة إلى التعاون في مجال التدريس والبحث العلمي.
وأشار سعادة العميد الزهراني بأن إدارة مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بالشمالية الغربية ترحب بمشاركة ذوي الكفاءات من منسوبي الجامعة في تقديم الخدمة لمنسوبي القوات المسلحة. كما تطرق سعادة الصيدلي الطويلعي إلى أهمية مشاركة المختصين من أعضاء هيئة التدريس بالكليات الصحية في تشغيل مستشفى الملك فهد التخصصي والذي بدء فعليا في استقبال المراجعين. وأوضح سعادة عميد كلية الطب بأن آلية منح الألقاب الفخرية للمتعاونين من كلا القطاعين ممن يسهمون بشكل بارز في إنجاح العملية الأكاديمية والتدريب السريري في مراحل الاعتماد الأخيرة. وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة التنسيقية الاستشارية للكليات الصحية قد شكلت منذ السنوات الأولى لتأسيس الجامعة وكان من ثمار العمل بقراراتها تخريج عدة دفعات من طلاب وطالبات الكليات الصحية على مدى الأعوام الخمسة الماضية.

وفي الختام تقدم سعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة بشكر جميع الحضور على تفاعلهم البناء لتحقيق الأهداف المشتركة والعمل على تقديم الرعاية الصحية وتأهيل الممارس الصحي المتميز لخدمة هذا الوطن المعطاء.

[IMG]http://aen-tabuk.com/contents/myuppic/0563672857eb2a.jpg[/IMG]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *