مدير عام التعليم الأهلي بالوزارة يكرم أبناء المشاركين في “الحد الجنوبي”


مدير عام التعليم الأهلي بالوزارة يكرم أبناء المشاركين في “الحد الجنوبي”



كرم مدير عام التعليم الأهلي والأجنبي في وزارة التعليم محمد بن عيد العتيبي وبحضور المدير العام للتعليم في منطقة تبوك د. عمر بن أحمد الشريف والمساعد لتعليم البنين ماجد بن عبدالرحمن القعير، صباح اليوم، أبناء الجنود المشاركين في الحد الجنوبي وطلاب الكشافة المتميزين في معسكرات خدمة ضيوف الرحمن في حج هذا العام من ثانوية منارات تبوك الأهلية، وذلك بمقر المدارس.

وتضمن الحفل الخطابي بهذه المناسبة عرضا مرئيا عن مناشط وبرامج المدارس التعليمية والاجتماعية، تلا ذلك تسليم الطلاب شهادات تقديرية، وأثنى مدير عام التعليم الأهلي على الطلاب المكرمين، داعيا الله أن يحفظ على هذه البلاد أمنها وأمانها في ظل قيادتها الرشيدة، وقدم شكره وتقديره لمالك المدارس إبراهيم العمري ومدير المرحلة الثانوية سالم العنزي ومعلمي المدارس على هذه اللفتة الجميلة تجاه الطلاب.

وشملت أسماء أبناء الجنود المشاركين في الحد الجنوبي ١٦ طالبا هم: ماجد هايل العنزي، عبدالعزيز بدر البلوي، مشعل سالم البلوي، نواف محمد الشهري، عبدالرحمن عطية الزهراني، ناصر خالد القحطاني، فيصل فالح الجهني، سلطان عبيد الحربي، عبدالعزيز عبدالرحمن الشمري، فارس نايف العنزي، ثامر علي البلوي، عبدالرحمن سليمان الشهري، تركي مناور الحربي، عبدالرحمن حمد الحكمي، ياسر سلطان العتيبي وفارس فهد التميمي.

فيما تضمنت قائمة طلاب الكشافة المكرمين: مقرن علي البلوي، مروان محمد العطوي، وعبدالله حسين عسيري.

[IMG]http://aen-tabuk.com/contents/myuppic/0562cab1a249bb.JPG[/IMG]

[IMG]http://aen-tabuk.com/contents/myuppic/0562cab1a4a2c4.jpg[/IMG]

[IMG]http://aen-tabuk.com/contents/myuppic/0562cab34deebe.JPG[/IMG]

[IMG]http://aen-tabuk.com/contents/myuppic/0562cab3532374.JPG[/IMG]

[IMG]http://aen-tabuk.com/contents/myuppic/0562cab4b19cdc.JPG[/IMG]

[IMG]http://aen-tabuk.com/contents/myuppic/0562cab4b36d0a.JPG[/IMG]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *