تعليم تبوك يوقع اتفاقية مع منارات تبوك لافتتاح أول فصل للموهوبين بالمنطقة‏


تعليم تبوك يوقع اتفاقية مع منارات تبوك لافتتاح أول فصل للموهوبين بالمنطقة‏



وقع مساعد مدير عام التعليم بمنطقة تبوك لشؤون تعليم البنين ماجد بن عبدالرحمن القعير ومالك مدارس منارات تبوك الأهلية إبراهيم بن علي العُمري، اليوم في المبنى الرئيس لإدارة تعليم تبوك، اتفاقية شراكة بين التعليم والمدارس، لافتتاح أول فصول الموهوبين للمرحلة المتوسطة على مستوى منطقة تبوك، بحضور مدير إدارة رعاية الموهوبين علي الرميش، ومدير إدارة التعليم الأهلي والأجنبي خالد العمري، وعدد من مدراء الإدارات ذات العلاقة.

وعقب توقيع الاتفاقية، أوضح مساعد مدير تعليم تبوك ماجد القعير أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن جهود وزارة التعليم لرعاية النابغين رعاية خاصة لتنمية مواهبهم وتوجيهها التوجيه الأمثل، وإتاحة الفرصة أمامهم في مجال نبوغهم، مشيراً إلى أن هذه الشراكة مع منارات تبوك تمثل باكورة فصول الموهوبين في المنطقة بإذن الله تعالي.

واضاف القعير: نحن سعداء بالمبادرات التي يقدمها القطاع الخاص وخاصة في مجال التعليم والموهبة، وأود أن أشكر مالك مدارس منارات تبوك الأهلية على احتضان أول فصل للموهوبين بالمنطقة، مؤكداً على أن الاستثمار في الإنسان هو الاستثمار الحقيقي، الذي سيجني نتاجه هذا الوطن المعطاء في نهاية المطاف.

يذكر أن وزير التعليم كان قد أصدر قراراً قبل أشهر لتطبيق فصول للموهوبين في مدارس التعليم العام بدءاً من الفصل الأول للعام الدراسي الحالي، وذلك وفق ضوابط ومعايير معينة.

[IMG]http://aen-tabuk.com/contents/myuppic/0561e22c60127a.jpg[/IMG]

[IMG]http://aen-tabuk.com/contents/myuppic/0561e22c61cd8c.jpg[/IMG]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *