أمير تبوك يلتقي رؤساء المراكز واعضاء المجلس المحلي والبلدي في محافظة الوجه


أمير تبوك يلتقي رؤساء المراكز واعضاء المجلس المحلي والبلدي في محافظة الوجه



التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، – اليوم- في منزله في مدينة الوجه، بمحافظ الوجه عمار بن عبدالرحمن الحقباني، ورؤساء المراكز وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي.
ورحب سموه في بداية اللقاء بالجميع مؤكدا على الأهمية التاريخية والاقتصادية لمحافظة الوجه، التي تعد من أقدم المدن في المملكة، وميناء الوجه كان من الموانئ الاساسية. مشيرا إلى أن محافظة الوجه مقبلة على خير بإذن الله، ومشاريع مستقبلية جاري تنفيذها، إضافة إلى ما هو قائم من تطور لافت في المحافظة، وهذا ما يؤكد عليه ويوجه به دائما خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله-، والحرص على خدمة المواطن في كل موقع في هذه البلاد”.
وقال سموه:
” للأعضاء في المجالس البلدية كل الشكر التقدير في نهاية أعمال دورتهم الحالية، ونتمنى للقادم التوفيق والاستفادة من تجربتهم وعملهم في الدورة الجديدة بعد انتهاء الإنتخابات البلدية، وللمجلس المحلي دور هام كحلقة وصل، والرفع لمجلس المنطقة، وهو عامل فعال وداعم لمجلس المنطقة وأعمال الإمارة”.
وزاد سموه: ” لرؤساء المراكز دور كبير في الاهتمام والعناية بالناس، والحفاظ على أمنهم واستقرارهم،
ورئيس المركز يمثل ولي الأمر، وهي ثقة كبيرة، وعمله أمر ضروري، فرئيس المركز ليس موظف أو في موقع وجاهة، بل هي وظيفة ميدانية للحرص على المواطنين في الحاضرة و البادية، يجب أن يكون متابع لهم ومهتم بأحوالهم، وكلها أعمال ميدانية وأمانة أمام الله ثم أمام ولي الأمر وكلها تدور في خدمة الوطن والمواطن ودائما البحث عن تطوير الخدمات وهذا ما هي حريصة عليه الدولة وتؤكد عليه الدولة”.

[CENTER][IMG]http://aen-tabuk.com/contents/myuppic/055eecf8871a48.jpg[/IMG]

[IMG]http://aen-tabuk.com/contents/myuppic/055eecf88bb25e.jpg[/IMG]

[IMG]http://aen-tabuk.com/contents/myuppic/055eecfbf1ab4c.jpg[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *