ثلاثة الاف ناخبة في تبوك يناصرون 50 مرشحة


ثلاثة الاف ناخبة في تبوك يناصرون 50 مرشحة



شهدت المراكز الانتخابية بمنطقة تبوك إقبالا نوعيا من الناخبات والمرشحات ، حيث بلغ عدد الناخبات منذ انطلاق مرحلة قيد الناخبين 3379 ناخبة , فيما سجلت المراكز الانتخابية بالمنطقة ترشح 50 امرأة يتطلعن لخوض التجربة الأولى لانتخابات المجالس البلدية في دورتها الثالثة .

وأعتبر وكيل أمين منطقة تبوك للخدمات وعضو لجنة الاشراف المحلية لانتخابات المجالس البلدية بالمنطقة المهندس ابراهيم بن احمد الغبان : إن مشاركة المرأة الانتخابات البلدية في دورتها الحالية لأول مرة يعد حدث استثنائي سيصب في مصلحة العمل البلدي بالمنطقة بشتى مجالاته واهتماماته , معتبراً أن مشاركة المرأة وإقبالاها بهذا العدد لتقييد اسمها كمرشحة أو ناخبة أثرى العملية الانتخابية , في مرحلتيها الأولى والثانية .

وقال : نتطلع إلى بلوغ الأرقام مستويات أعلى في قادم الأيام تليق بحجم هذه الدورة التي تم إشراك المرأة فيها وفتح المجال لها كناخبة أو مرشحة , مشيراً إلى أن إجمالي عدد الناخبين بالمنطقة قد بلغ حتى يوم أمس أربعة عشر ألف و 571 ناخباً وناخبة , فيما بلغ عدد المسجلين أسمائهم في سجلات الترشيح من الرجال والنساء 333 مرشحاً ومرشحة .

وأضاف : هناك متابعة لسير العملية في جميع المراكز الانتخابية ، وتم تقديم كافة التسهيلات وأن فريق العمل يؤدي عمله بشكل يومي لاستقبال الناخبين والناخبات في 45 مركزاً انتخابيا , فيما تعمل 16 مركزاً انتخابيا لاستقبال المرشحين والمرشحات .

ونوّه المهندس إبراهيم الغبان بأهمية المشاركة في هذه المرجلة من عمر الانتخابات البلدية لترجمة رؤية القيادة الرشيدة بأن تكون جميع مناطق المملكة دائماً في الطليعة ، وتبيان مدى تفاعل المواطنين والمواطنات في العملية الانتخابية ، ولأهمية المجالس البلدية في تقديم الخدمة الأمثل لجميع مدن ومحافظات منطقة تبوك , وغيرها من المدن والمحافظات .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *