تبوك تطقطق


تبوك تطقطق


شعاع العنزي
شعاع العنزي

إقرأ المزيد
تبوك تطقطق
التفاصيل

[SIZE=5]تبوك تطقطق

تبوك ورشة عمل لمشاريع ضخمة ستنقل تبوك الى المستقبل بقوه / نعم اقر بذلك والمشاهد لكمية الاعمال في الطرق والجسور والأنفاق يتفاءل بذلك ولكن تبوك تطقطق ( وهي ليست اللعبة المزعجة التي اصبحت ظاهرة بائسة في ايدي الاطفال ولكن تطقطق بمعنى تسير على استحياء بمشاريعها) ودعوني اطرح لكم مثال حي لسلحفائية المشاريع :

الطريق الفاصل بين سور الدفاع الجوي والمروج 2 هناك اعمال تخص تصريف المياه وهذا الشارع بطول 600 م تقريبا بدأ العمل فيه من اربع سنوات ولم يتم الانتهاء من 10% منه !!! هذا الشارع احد اكبر الامثلة وهو من وجهة نظري مثال حي للطقطقة .

الامثلة كثيرة وحجم الضرر كبير فتعطل حركة المرور وضيق الشوارع اصبحت احدى اهم مايميز تبوك هذه الايام وأصبحت اشك احيانا ان تبوك تتجاوز العشرة ملايين نسمة جراء تكدس السيارات بطرق ضيقة .

الامر الغريب ان مع كل هذه المنغصات يأتي دور المرور عند المدارس والجامعة مواكبا لهذا الاستحياء فندرة سيارات المرور اصبحت واضحة .مما يؤدي الى تعطل الموظفين والطلبة عن مدارسهم وأعمالهم .

الامانه تحتاج الى مراجعة شاملة لجميع المشاريع المطروحة فتبوك قد تصاب بضيق التنفس ولن تفيد انابيب الاكسجين والمواطن يتابع ويرصد تأخر هذه المشاريع فنحن نعشق تبوك ولا نريد مقاولين يعشقون الطقطقة

مها الغنيم [/SIZE]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *