سمو امير منطقة تبوك يلتقي المواطنين في محافظتي الوجه واملج ويدشن مشروعات تنموية‏


سمو امير منطقة تبوك يلتقي المواطنين في محافظتي الوجه واملج ويدشن مشروعات تنموية‏



يبدأ صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك يوم غد لقاءاته بالمواطنين في محافظتي الوجه واملج ، كما يدشن سموه مشروعات تنموية جديدة في مجال الصحة والتعليم والطرق والبلديات ، ويضع سموه حجر الاساس لمشروعات أخرى ، وذلك في بداية جولته التفقدية السنوية لمحافظات ومراكز منطقة تبوك .

كما يجتمع سمو امير المنطقة بالمحافظين ورؤساء المراكز وأعضاء المجالس المحلية والبلدية في المحافظتين ويناقش معهم ما يعدونه من تقارير واحتياجات للمحافظات والمراكز التابعة ومتابعتهم لأحوال المواطنين .

وأعرب محافظ الوجه عمار بن عبدالرحمن الحقباني عن سعادة المواطنين والمسئولين بالمحافظة بلقاء سمو أمير منطقة تبوك وتدشين سموه لمشروعات جديدة بالمحافظة ووضع حجر الاساس لمشروعات خدمية جديدة .

من جهته أكد محافظ املج زياد بن عبدالمحسن البازعي أن زيارة سموه أمير منطقة تبوك للمحافظة ولقاءه بالمواطنين هي امتداد للزيارات الميدانية التي تقوم بها سموه لمحافظة املج .

وقال أن سموه سوف يدشن عدد من المشروعات التنموية الجديدة في محافظة أملج وعلى رأسها مشروع مستشفى املج الجديد الذي تم الانتهاء من تنفيذه وتجهيزه بأحدث المعدات الطبية في العالم ليقدم خدماته الصحة للمواطنين والمقيمين بالمحافظة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *