امير تبوك يشيد بجهود وزير الشئون الاجتماعية اتجاه توسع برامج وانشطة جمعية برنامج فهد بن سلطان الاجتماعي


امير تبوك يشيد بجهود وزير الشئون الاجتماعية اتجاه توسع برامج وانشطة جمعية برنامج فهد بن سلطان الاجتماعي



ثمن صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية برنامج الامير فهد بن سلطان الاجتماعي دعم وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ونائب خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – لكل أعمال الخير في المملكة العربية السعودية .

جاء ذلك في تصريح لسمو امير منطقة تبوك عقب ترأس سموه اليوم الاجتماع الثالث لمجلس إدارة جمعية برنامج الامير فهد بن سلطان الاجتماعي في مكتبه بالإمارة بحضور أعضاء المجلس .

وقال سموه أشكر معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي لدعمه اللامحدود للجمعيات الخيرية في المملكة ومن ضمنها جمعية برنامج سموه الاجتماعي ولقاء معاليه مؤخراً أمين عام الجمعية الدكتور محمد اللحيدان لمناقشة أوضاع الجمعية .

وأشار سمو امير المنطقة إلى ما أبداه معالي وزير الشؤون الاجتماعية مشكوراً من انطباع هام اتجاه الجمعية وكلف معاليه المسئولين بالوزارة لتسيير الكثير من الامور الخاصة بأعمال الجمعية التي ستكون دافعاً لمساعدة الجمعية في تطوير عملها وتوسيع أنشطتها وبرامجها .

وكان مجلس إدارة الجمعية استمع في بداية الاجتماع إلى كلمة توجيهية من سمو امير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة الجمعية تناول من خلالها تطوير أعمال وبرامج الجمعية ومناقشة ما جاء في جدول اعمال الاجتماع ومنها المبنى الجديد للجمعية بعد صدور ملكية أرض المبنى للجمعية من كتابة العدل والاتصال مع مكتب استشاري لإعداد مخطط مناسب للمبنى ، إضافة إلى مناقشة شراء مبنى استثماري يكون وقف للجمعية كدخل ثابت لها مع تفويض اللجنة التنفيذية لمتابعة ذلك وحثهم على مضاعفة الجهود ومتابعة إنجاز هذه الاعمال والإطلاع على مشروع الاسر التي تقوم برعايتها الجمعية بشكل كامل في مجال التعليم والصحة والتوظيف وصيانة وتأثيث المنازل .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *