“العصيله” بلا خدمات وشوارعها مليئة بالحفريات


“العصيله” بلا خدمات وشوارعها مليئة بالحفريات



[JUSTIFY]
[SIZE=5][FONT=Simplified Arabic][COLOR=#060603]أشتكى عدد من أهالي قرية العصيله التابعة لمحافظة البدع من سوء الخدمات في القرية مؤكدين بأنه لاتوجد خدمات تذكر من قبل البلدية لتطوير القرية حيث تفتقد طرقها الداخلية للأرصفة والإنارة فما أن يحل الليل تصبح شوارعها ظلمة حالكة فتكون بعض المحلات والمنازل مطمع لبعض ضعاف النفوس لسرقتها .
يقول المواطن ابراهيم العميري أن القرية تنقصها الكثير من الخدمات شوارعها عشوائية مليئة بالحفريات تمتلئ بالمياه أثناء هطول الأمطار وتطرق العميري إلى طريق القرية الذي يربطها بالطريق الدولي خاصة القريب من محافظة البدع حيث قال بأنه تكثر فيه المنعطفات الخطيرة والتي راح ضحيتها الكثير من أبناء القرية وبعض الزوار كذلك ترك جزء منه مهمل بدون أصلاحه منذ ما يقارب السنتين وحتى هذه اللحظة جراء جرف السيول بعض من أجزاءه .
وأشار العميري الى أن القرية تواجهه خطر السيول الجارفة عند جريان الأودية القادمة من جبل زهد حيث تم وضع بعض الردميات الهشة والتي لان تقف صامدة في وجه الأودية عندما تتجمع .
مطالبا بلدية محافظة البدع أن تولي العصيله اهتمامها ويكون لها نصيب من الخدمات الضرورية للسكان .[/COLOR][/FONT][/SIZE][/JUSTIFY]
[CENTER]
[IMG]http://aen-tabuk.com/contents/myuppic/055d85a6ac5d1b.jpg[/IMG]

[IMG]http://aen-tabuk.com/contents/myuppic/055d85a6b10379.jpg[/IMG]

[IMG]http://aen-tabuk.com/contents/myuppic/055d85a883fe3b.jpg[/IMG]

[IMG]http://aen-tabuk.com/contents/myuppic/055d85a886ce2f.jpg[/IMG]

[IMG]http://aen-tabuk.com/contents/myuppic/055d85aa29e069.jpg[/IMG]

[IMG]http://aen-tabuk.com/contents/myuppic/055d85aa2cacfa.jpg[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *