امير تبوك يلتقي المواطنين ويشيد بانطلاقة الانتخابات


امير تبوك يلتقي المواطنين ويشيد بانطلاقة الانتخابات



أكد صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك على المشاركة الإيجابية من قبل الجميع رجال ونساء في انتخابات المجالس البلدية بمنطقة تبوك في دورته الثالثة التي ستنطلق مرحلتها الاولى يوم السبت المقبل والتي تنعكس على الخدمات التي تقدمها البلديات سواء في تبوك او المحافظات التابعة وهي خدمات هامة تصب في صالح المواطنين.
جاء ذلك في الجلسة الأسبوعية مساء امس التي التقى خلالها سموه برؤساء وقضاة المحاكم والمسؤولين بالمنطقة ومشايخ القبائل والمواطنين في منزل سموه بتبوك.
وطالب سموه كل من يرشح نفسه لهذه الانتخابات ان يكون مدركا للوائح وانظمة المجالس البلدية وعليه ان يعرف انه مكلف بخدمة كل من بدائرته وان هذا ينطبق على الرجال والنساء معولا سمو أمير المنطقة على دور المرأة الإيجابي في الانتخابات البلدية ضمن تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف.
لافتا سموه الى الاستعدادات التي تم اتخاذها من قبل لجنة الإشراف المحلية لانتخابات المجالس البلدية بمنطقة تبوك لانطلاق هذه الانتخابات في منطقة تبوك تجربة رائدة.
وطمأن سموه الجميع على مأتم اتخاذه من استعدادات من قبل الجامعات وإدارة التعليم لاستقبال الطلاب والطالبات يوم الأحد القادم في بداية العام الدراسي الجديد متمنيا سموه للطلبة والطالبات التوفيق والنجاح.
وقال سموه ان بلادكم بخير وهناك مشاريع توقع ومشاريع تفتتح وانه تم هذا اليوم تسيلم المقاول مشروع انشاء منفذ حالة عمار الجديد ومدينة الحجاج بتكلفة تجاوزت (٨٣٥) مليون ريال وذلك لتقديم افضل الخدمات لزوار بيت الله الحرام كما ان المنطقة ستشهد خلال الأشهر القادمة افتتاح مستشفيات جديدة وطرق وانه يجب علينا شكر الله سبحانه وتعالى على هذه النعم واولها نعمة الأمن والامان في ظل القيادة الرشيدة بعد ذلك حضر الجميع طعام العشاء وحضر الجلسة وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني.

[CENTER][IMG]http://aen-tabuk.com/contents/myuppic/055d5a3f5d5eac.jpg[/IMG]

[IMG]http://aen-tabuk.com/contents/myuppic/055d5a3f6346c2.jpg[/IMG]

[IMG]http://aen-tabuk.com/contents/myuppic/055d5a49715812.jpg[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *